إيتمار بن غفير: في النهاية، سيتعين على "إسرائيل" أن تواجه إيران وحدها، ومع كل الاحترام للشركاء، ومع كل الاحترام للولايات المت

عاجل

الفئة

shadow
إيتمار بن غفير: في النهاية، سيتعين على "إسرائيل" أن تواجه إيران وحدها، ومع كل الاحترام للشركاء، ومع كل الاحترام للولايات المتحدة، لا أريد أن يعيش أطفالي تحت تهديد نووي، وأقول للأمريكيين بمحبة إنني أعتقد أنهم ساذجون. كنت سأقول لترمب: "سيدي الرئيس، في النهاية نحن من يدفع الثمن".

الناشر

1bolbol 2bolbol
1bolbol 2bolbol

shadow

أخبار ذات صلة